أسئلة شائعة

التوصيل :


س/ كيف يمكنني تتبع طلبي؟ أو تعديل بيانات الشحن؟

ج/ بعد تحويل حالة الطلب الى تم التنفيذ يمكنك تتبع حالة طلبك من خلال التواصل مع الشركة الناقلة ( aramex ) من خلال الرابط التالي :

https://www.aramex.com


أو على الرقم التالي : 920027447



س/ كيف يتم تحويل حالة الطلب إلى تم الشحن؟

ج/ بعد استلام طلبكم يقوم الفريق المختص بمراجعة و تجهيز طلبكم خلال يومي عمل و تسلميه للشركة الناقلة ( aramex ) و تحويله إلى حالة طلب تم الشحن.

 


س/ كيف يتم تعديل الطلب أو إلغاؤه بعد الدفع؟

ج/ 

1- في حالة اتمام الطلب لا يمكن تعديل الطلب و لكن يمكن إلغاء الطلب من خلال (قائمة الطلبات - تفاصيل الطلب - إلغاء الطلب) والطلب من جديد.


*علما ان إلغاء الطلب من قبل العميل متوفر خلال ساعة من عملية اتمام الطلب*

*عند الرغبة في إلغاء الطلب بعد مرور ساعة من اتمام الطلب ولم يتم تحويل الطلب إلى تم التنفيذ يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى وادي حلفا*


2- في حالة كون الطلب تم التنفيذ أو تم الشحن فلا يمكن التعديل على الطلب أو إلغاؤه.




 س/عند إتمام الطلب , ما هي شركة الشحن التي ستقوم بتوصيل طلبي ؟

ج/ نحرص دائماً على أن تصلك شحنتك بأسرع وقت ممكن لكافة مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية عبر شركة أرامكس.



 س/متى تصل شحنتي؟

ج/ نحرص دائماً في وادي حلفا على استكمال إجراءات الشحن خلال يومي عمل وتسليمها للشركة الناقلة

والتي تستغرق للطلبات داخل المملكة العربية السعودية من 2 إلى 5 أيام عمل .


 

س/هل يوجد شحن مجاني؟ وكيف يمكنني الحصول على شحن مجاني؟

ج/ نعم , يمكنك الحصول على الشحن المجاني داخل المملكة العربية السعودية اذا كان مجموع سلتك 300 ريال أو أعلى .



 

س/هل يوجد حد أدنى للطلب ؟

ج/ نعم , الحد الأدنى للطلب هو 50 ريال لمجموع السلة .