الشحن مجاني للطلبات أكثر من 299 ريال 🚚 !!

اسئلة شائعة


س/ كيف يمكنني تتبع طلبي؟ أو تعديل بيانات الشحن؟

ج/ بعد تحويل حالة الطلب الى تم التنفيذ يمكنك تتبع حالة طلبك من خلال التواصل مع الشركة الناقلة ( aramex ) من خلال الرابط التالي :

https://www.aramex.com

أو على الرقم التالي : 920027447



- عند الطلب عبر الشركة الناقلة ( برق ) يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تطبيق الواتس اب من خلال الرقم التالي : 00966580539000


س/ كيف يتم تحويل حالة الطلب إلى تم الشحن؟

ج/ بعد استلام طلبكم يقوم الفريق المختص بمراجعة و تجهيز طلبكم خلال يومي عمل و تسلميه للشركة الناقلة ( aramex ) و تحويله إلى حالة طلب تم الشحن.

 س/ كيف يتم تعديل الطلب أو إلغاؤه بعد الدفع؟

ج/ 1- في حالة اتمام الطلب لا يمكن تعديل الطلب و لكن يمكن إلغاء الطلب من خلال (قائمة الطلبات - تفاصيل الطلب - إلغاء الطلب) والطلب من جديد.


*علما ان إلغاء الطلب من قبل العميل متوفر خلال ساعة من عملية اتمام الطلب*

*عند الرغبة في إلغاء الطلب بعد مرور ساعة من اتمام الطلب ولم يتم تحويل الطلب إلى تم التنفيذ يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى وادي حلفا*


2- في حالة كون الطلب تم التنفيذ أو تم الشحن فلا يمكن التعديل على الطلب أو إلغاؤه.

 س/عند إتمام الطلب , ما هي شركة الشحن التي ستقوم بتوصيل طلبي ؟

ج/ نحرص دائماً على أن تصلك شحنتك بأسرع وقت ممكن لكافة مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية عبر شركة أرامكس.

وللتوصيل السريع للمنتجات الثقيلة بإمكانكم الطلب عبر شركة برق للتوصيل داخل مدينة الرياض فقط 

س/متى تصل شحنتي؟

ج/ نحرص دائماً في وادي حلفا على استكمال إجراءات الشحن خلال يومي عمل وتسليمها للشركة الناقلة

والتي تستغرق للطلبات داخل المملكة العربية السعودية من 2 إلى 5 أيام عمل .

س/هل يوجد شحن مجاني؟ وكيف يمكنني الحصول على شحن مجاني؟

ينقسم الشحن المجاني لقسمين (حسب وزن المنتج):

١- المنتجات الثقيلة: 


يمكنكم الحصول على الشحن المجاني فيها عند الطلب بقيمة 1000 ريال فأعلى ويشمل: 

(الحطب - الفحم السداسي - حامل الحطب )

٢- المنتجات الخفيفة:

والتي تمثّل بقية المنتجات فيمكنكم الحصول على الشحن المجاني فيها عند الطلب بقيمة 300 ريال فأعلى